جمعية التقوى تعطي إنطلاقة تشييد ” مسجد تينملال ” بجماعة اولاد الداود الزحانين + فيديو وصور

جمعية التقوى تعطي إنطلاقة تشييد ” مسجد تينملال ” بجماعة اولاد الداود الزحانين + فيديو وصور
ZAIOLAKOM.COM
الخميس 10 ماي 2018

اعطيت صباح يومه الاربعاء 09 ماي الجاري بمسجد تينملال انطلاقة مشروع تشييد مسجد متعدد المرافق بجماعة اولاد داود الزخانين التابعة لااقليم الناظور، في لقاء خصص لاحاطة عموم المواطنين بمزايا هذا المشروع و حشد الدعم المادي اللازم له.

وقد قام الحاضرين برفقة اعضاء جمعية التقوى ورئيس المجلس العلمي والمندوب الاقليمي للاوقاف و ممثلي السلطات المحلية ورئيس جماعة اولاد داود الزخانين ورئيس جماعة زايو وجماعة اولاد ستوت وفعاليات المجتمع المدني وخطباء ووعاض بالمنطقة .

تم عرض ورقة تقديمية لمشروع تشييد بناء المسجد الجديد من طرف جمعية التقوى المشرفة على عملية التشييد بحوالي 250 مليون سنتيم حسب تقديرات المقاول على مساحة قدرها 576 متر مربع، وسيضم المسجد بالإضافة إلى مصلى الرجال و النساء ، بيت للإمام ، ومكان للوضوء .

وقد بادر مجموعة من المحسنين وأبناء البلدة إلى تقديم مساهمات مادية وصلت لحد الآن 24 مليون سنتيم للإسراع في استكمال بناء المسجد.

إلى ذلك طالب مواطنون من ذات التجمع السكني من المحسنين و أبناء القرية المتواجدين بديار المهجر إلى تقديم مساهمات عينية أو نقدية للجمعية قصد إتمام تشييد المسجد … وقد وضعت الجمعية الرقم الهاتفي التالي رفقة رقم الحساب البنكي للراغبين في التبرع لفائدة المسجد.
رقم الحساب البنكي: