بالفيديو: المنتخب المغربي يهزم تونس في عقر دارها بهدف النصيري

بالفيديو: المنتخب المغربي يهزم تونس في عقر دارها بهدف النصيري
زايولكم.كوم
الثلاثاء 20 نونبر 2018

تعرض المنتخب التونسي، للهزيمة أمام ضيفه المغربي، مساء اليوم الثلاثاء، بنتيجة 0-1، في مباراتهما الودية التي أقيمت على ملعب رادس.

 

وسجل هدف اللقاء، اللاعب يوسف النصيري، في الدقيقة 41.

 

وشهدت بداية المباراة، محاولة مغربية في الدقيقة 2، عن طريق بوفال، لكن تصويبة الأخير مرت فوق مرمى الحارس فاروق بن مصطفى.

 

ورد وهبي الخزري على هذه المحاولة في الدقيقة 6، بعد أن وجد نفسه في مكان مناسب للتسجيل، قبل أن يعلن الحكم المصري إبراهيم نورالدين عن تسلل.

 

وكانت أول فرصة واضحة للتسجيل لصالح المنتخب المغربي، في الدقيقة 13، لكن يوسف النصيري فوّت الفرصة بتصويبة فوق مرمى بن مصطفى.

 

وفي الدقيقة 30، طالب منتخب تونس بضربة جزاء، عندما لمست الكرة يد النصيري في منطقة الجزاء، لكن الحكم المصري رفض احتسابها، ومنح نسور قرطاج ضربة حرة، ذهبت بعيدا عن المرمى، بعد تسديدة وهبي الخزري.

 

وحاول الفرجاني ساسي، إتباع الحل الفردي، فصوّب من بعيد، لكن الحارس المغربي منير المحمدي، تصدى لها، وأخرج الكرة في الركنية.

 

وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع هدفا تونسيا حصل العكس حيث تمكن المنتب المغربي من افتتاح النتيجة في الدقيقة 41 عن طريق يوسف النصيري الذي استغل ارجاع الحارس بن مصطفى كرة قوية للمهدي بن عطية ليسكنها  النصيري امام انظار صيام بن يوسف الشباك ويعطي اسود الاطلس الاسبقية (1 – 0) .

 

بعد فترة الاستراحة ، كان المنتخب المغربي افضل من منتخب تونس وكاد ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 58 عن طريق بوفال لكن تصويبة الاخير مرت بجانب مرمى بن مصطفى بقليل .ولعب الجهاز الفني لمنتخب تونس ورقة بسام الصرارفي الذي اخذ مكان سيف الدين الخاوي بحث عن التنشيط الهجومي لكن تواصلت الهجومات الخطيرة لمنتخب المغرب الذي اتيحت له في  الدقيقة 60 فرصة سانحة للتسجيل  حين وجد النصيري نفسه وجها لوجه مع الحارس التونسي وكان امام فرصة لمضاعفة النتيجة لولا تدخل ياسين مرياح .

وفي الدقيقة 70 بعد هجوم منسق لمنتخب المغرب وصلت الكرة الى يوسف بوفال لكن تصويبة الاحير مرت بجانب مرمى بن مصطفى .

 

وتراجع اداء منتخب تونس في الشوط الثاني اداء مذهلا يطرح اكثر من سؤال وحتى التعويضات التي قام بها الجهاز الفني لنسور قرطاج باقحام فراس شواط مكان الفرجاني ساسي .وهدد منتخب المغرب في الدقيقة 80 من جديد مرمى منتخب تونس لكن الحارس بن مصطفى تصدى لمحاولة ازارو .

 

وفي اللحظات الاحيرة نزل منتخب تونس بكل ثقله الى منتطق المغرب بحثا عن التعديل وكاد ان يتوصل الى ذلك عن طريق صياام بن يوسف في الدقيقة 84 وفي الوقت البديل في الدقيقة 90+2 عن طريق البديل محمد دراجر الذي اضاع فرصة ذهبية للتعديل امام شباك خالية لتنتهي المباراة بفوز منتخب المغرب بهدف دون رد مع مشاهد مؤسفة لا تليق بكرة القدم العربية .