بحضور نجوم الفن والاعلام افتتاح مجوهرات أميرة في أبو ظبي

بحضور نجوم الفن والاعلام افتتاح مجوهرات أميرة في أبو ظبي
زايولكم.كوم
الإثنين 26 نونبر 2018

بحضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، افتتحت في مارينا مول بأبو ظبي، مجموعة أميرة، العلامة التجارية الفاخرة والرائدة في مجال الذهب والألماس.

وحضر جمهور غفير من المهتمين الافتتاح الذي تم فيه إطلاق مجموعة متميزة خاصة بالعيد الوطني هي عبارة عن ألماس نقي مصاغ بدرجة عالية من الحرفية والدراسة الوافية.

وفي تصريحات خاصة قالت سونيا الوكاس إن المجموعة فاخرة إلى أبعد الحدود، وتناولت المجموعة الخاصة باليوم الوطني فأكدت بأنها جميلة ويمكن ارتداؤها في كل يوم وليس فقط في هذه المناسبة العظيمة.

وكشفت عن أن مجموعة أميرة تلامس خطاً جديدا ومتميزا بمجال التصميم الناعم والأنيق، وتشمل كافة أنواع أطقم الذهب والألماس والأحجار الكريمة وتناسب كل الأذواق.

وحضر الافتتاح نجوم من الصف الأول وفي مقدمتهم النجمة السعودية مروة محمد والإماراتية فاطمة الحوسني والمطربة الأردنية زينة عوض.

كما أن مروة محمد وفي تصريح خاص قالت إن المناسبة مهمة بالنسبة لعالم المجوهرات الذي بات شغلاً شاغلاً للمهتمين به.

وعبرت عن أمنياتها بنجاح المشروع وارتقائه إلى الدرجة التي يرغب أصحابه بالوصول إليه.

أما فاطمة الحوسني التي افتتحت المجموعة بكونها إماراتية فعبرت عن سعادتها لمشاركتها فيه، لافتة إلى أن المجموعة التي خصصت لليوم الوطني تؤكد أن كل مجالات الحياة تتألق في هذا البلد بفضل اليوم الوطني الذي فتح أبواب الحياة للإماراتيين وغيرهم.

وقالت الفنانة الأردنية زينة عوض إنها في غاية السرور للحضور في هذا الحدث المهم وشجعت كل أصحاب الذائقة المختصة بالمجوهرات على المجيء والتفاعل متمنية النجاح والتألق لمجموعة أميرة.