مفوضية الامن بزايو تنظم حملة تحسيسية لفائدة تلاميذ مؤسسة النور الخاصة + صور وفيديو

مفوضية الامن بزايو تنظم حملة تحسيسية لفائدة تلاميذ مؤسسة النور الخاصة + صور وفيديو

السبت 5 يناير 2019

في اطار الحملات التحسيسية التوعوية التي دابت على تنظيمها سنويا المدرية للامن الوطني ، في مختلف المؤسسات التعليمية بالمجال الحضري بمدن المملكة ، احتضنت مؤسسة النور للتعليم الخصوصى بزايو لقاء تحسيسيا حول السلامة الطرقية وقيم المواطنة اشرفت عليها فرقة متخصصة تابعة للامن الوطني بزايو بتنسيق مع ادارة المؤسسة المذكورة .

في البداية تم عزف النشيد الوطني بحضور خلية الامن الوطني والاطر التربوية ، بعد ذلك تناول السيد محمد جيدا مقدم شرطة المرور حيث تحدث بشكل دقيق جول التربية على السلامة الطرقية والوقاية من جوادث السير ، باحترام علامات التشوير وخصوصا تلك التاي تثير انتباه التلميذ اثناء الدخول والخروج وهو ما فتح المجال للمتعليمين بتقديم استفسارتهم حول وضعيات مختلفة تهم السلامة الطرقية .

وقد استجاب مع هذه الحملة الامنية مجموع التلاميذ الذي قدر عددهم بازيد من 60 تلميذا ، الدين ابانوا عن انضبطاهم وتفهمهم للرسالة التي وجهها لهم اطر الخلية التحسيسية للسلامة الطرقية .

وفي الاخير عبر مدير المؤسسة عن شكره وامتنانه نيابة عن باقي الاطر العاملة بالمؤسسة ، لادارة الامن الوطني بزايو على ما قدمته من خدمات جليلة للتلاميذ طبقا لما جاءت به اتفاقية الشركة بين المدرية العامة للامن الوطني ووزارة التربية الوطنية ، وذلك من اجل توعية التلاميذ على احترام القانون في استعمال  الطريق .