رئيس المجلس البلدي يستقبل مكونات فريق ” نهضة زايو لكرة اليد ” ويهنئهم على انجاز الصعود الى القسم الممتاز

رئيس المجلس البلدي يستقبل مكونات فريق ” نهضة زايو لكرة اليد ” ويهنئهم على انجاز الصعود الى القسم الممتاز
زايولكم.كوم
الأربعاء 17 أبريل 2019

استقبل رئيس المجلس الجماعي لزايو واولاد ستوت ” زوال يومه الثلاثاء 16ابريل الجاري، ، بمقر الجماعة مكونات فريق نهضة زايو لكرة اليد، إثر الإنجاز الذي حققه الفريق والمتمثل في صعوده للقسم الممتاز ، ، حيث حضر هذا اللقاء كل من أعضاء المجلس وفعاليةجمعوية والسلطات المحلية أثثت لهذا الحدث البارز ،الذي أختير له شعار ” من أجل التواصل والوفاء ورد الإعتبار للرياضة والرياضيين بالمدينة ” .

وفي كلمته بمناسبة إستقبال مكونات الفربق ، أعرب رئيس المجلس عن سعادته إزاء الإنجاز الذي حققه الفريق والذي يعد مفخرة للجهة ، ومهنئا جميع مكونات الفريق التي تمكنت من تشريف الرياضة ، مشيداً في الآن ذاته بالتضحيات الجسام والمنافسة القوية والروح المعنوية العالية، كما أبرز الرئيس أن الإنجاز الذي حققه فريق النهضة ولا باقي الفرق التي حضرت من أجل الاستقبال ” سيساهم لا محالة في التفاتة الجميع لدعم مسيرته الرياضية، بإعتبار أن الرياضة هي ايضا قاطرة للتنمية نظرا للإشعاع الذي تجلبه للمنطقة .

وفي خضم كلمته عبر رئيس الفريق” ابراهيم الماحي ” عن شكره وامتنانه للسيد رئيس على هذه الالتفاتة الكبيرة التي حظي بها اللاعبين ومسيري الفريق . وقد تم تنظيم حفل شاي على شرف اللاعبين والمسيرين وسط أجواء متميزة وأخذ صور تذكارية مع الفريق .