مصرع سائق دراجة نارية في حادثة سير مميتة بجماعة اولاد ستوت

مصرع سائق دراجة نارية في حادثة سير مميتة بجماعة اولاد ستوت
مستقلة
الخميس 6 يونيو 2019

وقعت حادثة سير خطيرة ، عشية يوم الاربعاء 05 يوينو 2019 الجاري، بالطريق المؤدية الى دوار العباد وبالظبط قطاع صبرة سيكتور  – 3 – التابع لنفوذ جماعة اولاد ستوت اقليم الناظور ، خلفت مصرع سائق دراجة نارية بعد اصطدام مروع وقع بين سيارة خفيفة .

وأفادت مصادر مقربة للموقع ، ان صاحب السيارة من نوع ”  مرسيدس ” اثناء سيره واقترابه من منعرج بالطريق السالف الذكر اصطدم بدارجة نارية من نوع ” ديربي ” كانت قادمة من الاتجاه المعاكس ، حيث حاول هذا الاخير كبح فراميل سيارته تجنبا للاصطدام مع الدراجة لكن بدون جدوى ، حيث اصيب على اثر هذه الغاجعة قائد الدراجة النارية بجروح بليغة على مستوى راسه جراء الاصطدام بالسيارة .

وجرى نقل الضحية عبر سيارة الوقاية المدنية صوب المستشفى الاقليمي بالناظور وهو في حالة جد حارجة ، حيث لفظ انفاسه الاخيرة بغرفة الانعاش ، متاثرا بجروحه ، فيما فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا في ظروف وقوع الحادثة المُميتة.

وبهذد المناسبة الاليمة يتقدم الموقع ، إلى عائلة الراحل بأحر التعازي والمواساة القلبية، متضرعين إلى الباري عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.