التصويت بالإجماع على جدول أعمال الدورة الإستثنائية لمجلس جماعة زايو

التصويت بالإجماع على جدول أعمال الدورة الإستثنائية لمجلس جماعة زايو
زايولكم.كوم
الثلاثاء 11 يونيو 2019

عقد المجلس الجماعي لزايو دورته الاستثنائية يوم الاثنين 10 يونيو 2019، بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة، حيث ترأسها السيد محمد الطيبي رئيس المجلس الجماعي بحضور السيد باشا المدينة وأعضاء المجلس الجماعي، ومدير المصالح الجماعية ورؤساء الأقسام والمصالح بالجماعة والسيد يحيى العمراني رئيس مصلحة الشؤون التربوية بمديرية التعليم بالناظور والسيد عمر شاريق مسؤول عن مدارس الفرصة الثانية ــ الجيل الجديد بالناظور، وذلك للدراسة والتصويت على النقط المدرجة بجدول هذه الدورة وهي كالتالي:

1 – دراسة اتفاقية شراكة بين المديرية الإقليمية للتعليم بالناظور وجماعة زايو من أجل تأهيل وإحداث مركز للتربية غير النظامية الفرصة الثانية الجيل الجديد بالجزء الجنوبي من مدرسة عبد للكريم الخطابي.

برمجة فائض الحسابات المرصودة لأمور خصوصية والمنقولة بالجزء الثاني من الميزانية لتكملة بناء محلات تجارية بشارع محمد الخامس وإصلاح وترميم جزء من مدرسة عبد الكريم الخطابي، لإحداث مركز التربية غير النظامية الفرصة الثانية الجيل الجديد.

3 – إعادة تخصيص موضوع الفصل : 50.30.30.30.41 من ميزانية التجهيز إلى الفصل : 40.30.30.10.37 من الفصل 20.40.40.10.32 المتعلق بالإصلاحات والأشغال الكبرى لصيانة المدارس.

4 – دراسة إمكانية المشاركة والمساهمة في إقامة معرض للصناعة التقليدية لتثمين المنتوج المحلي وتشجيع الاقتصاد الحرفي والمهني بالمدينة، بشراكة مع غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق.

5 – تحويل اعتمادات الفصل : 50.40.40.60.61 المتعلق بدفعات لفائدة الشركات الخاصة نظير الخدمات التي تسديها للجماعة لتدعيم الفصل : 10.10.10.20.24 المتعلق بمصاريف الإقامة والإطعام والاستقبال لمواجهة مصاريف المشاركة والمساهمة في معرض الصناعة التقليدية.

6 ــ إطلاع المجلس على إنجاز المشاريع المبرمجة سابقا بالحساب الخصوصي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية عن طرق الإشراف المنتدب لشركة العمران جهة الشرق.

هذا و تمت المصادقة بالإجماع على جميع نقط جدول أعمال الدورة الإسثتنائية