افتتاح دوري “حسن مبروك ” لكرة القدم في نسخته الأولى بالملعب السوسيو ترباوي بحي سوكرافور

افتتاح دوري “حسن مبروك ” لكرة القدم في نسخته الأولى بالملعب السوسيو ترباوي بحي سوكرافور

الخميس 24 أكتوبر 2019

في أجواء احتفالية مفعمة بالحيوية والنشاط، تم افتتاح النسخة الأولى من دوري “حسن مبروك ”، عشية يومه الخميس 24 اكتوبر 2019 الجاري ، بالملعب التابع للسوسيو ترباوي بحي سوكرافور “ المنظم من طرف فعاليات رياضية محلية بمشاركة 08 فرق ” نسور الكدوي ، اسود زايو ، اجاكس بام ، رجاء بني وكيل، امل سوكرافور ، نهضة صبرا،جمعية اولاد ستوت ، قدماء نهضة زايو، “. وحضر هذا الافتتاح وجوه من الفعاليات السياسية والجمعوية والرياضية .

وعرفت المباراة الافتتاحية لدوري “ حسن مبروك ” التي جمعت بين فريقي “ اسود زايو “ ونسور الكدوي “ ،التي انتهت بفوز الأخير بواقع 3. 1, بعدما دخلوا اسود زايو ، مصممين على تحقيق الفوز ، وهو الخيار الوحيد له للاستمرار في البحث عن الفوز بالدوري ، وقد نجح في الخروج منتصرا في الشوط الأول بهدفين لصفر .

وفي الشوط الثاني ، تمكنوا اسود الكابتن عز الدين من إضافة الهدف الثالث ، ليخرجوا منتصرين بتلاثة أهداف لهدف ، في لقاء كان لصالحهم بنسبة كبيرة.

ومر هذا الحفل الرياضي الكروي في جو أخوي وروح رياضية بين الفرق المشاركة التي استحسنت هذه المبادرة التي قامت بها الجهة المنضمة . وفي كلمة لرئيس النهضة سابقا “حسن مبروك ” شكر كل الساهرين على انجاح هدا العرس الرياضي من حكام ومنظمين وفعاليات جمعوية ؛ وكل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح الدوري ،