قائد قيادة اولاد ستوت يترأس مراسيم الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء +صور

قائد قيادة اولاد ستوت يترأس مراسيم الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء +صور
زايولكم.كوم
الخميس 7 نونبر 2019

بمناسبة حلول الذكرى الـ 44 للمسيرة الخضراء المظفرة، ترأس قائد قيادة اولاد ستوت ، مساء يومه الاربعاء 06 نونبر 2019، بمقر جماعة اولاد ستوت اقليم الناظور مراسيم الإنصات للخطاب الملكي السامي الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده , مباشرة على القنوات المغربية لشعبه الوفي .

وقد ترأس مراسيم الخطاب الملكي السامي قائد قيادة اولاد ستوت ورئيس الجماعة وقائد الدرك الملكي وقائد القوات المساعدة وأعوان السلطة المحلية الى جانب فعاليات من المجتمع المدني ومجموعة من المواطنين ،إضافة إلى المدعوين حيث غصت جنبات القاعة عن آخرها بالحضور المكثف الذي تمت دعوته  .

وقال الملك محمد السادس إن “المغرب الذي نريده، يجب أن يقوم على جهات منسجمة ومتكاملة”، مسجلا جلالته أن كل الجهات يجب أن تستفيد على قدم المساواة، من البنيات التحتية، ومن المشاريع الكبرى.

وشدد الملك محمد السادس، في هذا الصدد، على أن “التنمية الجهوية يجب أن ترتكز على التعاون والتكامل بين الجهات، وأن تتوفر كل جهة على منطقة كبرى للأنشطة الاقتصادية، حسب مؤهلاتها وخصوصياتها”.

وأكد الملك محمد السادس أنه “ينبغي العمل على تنزيل السياسات القطاعية، على المستوى الجهوي”، مبرزا، في هذا السياق، أن “الدينامية الجديدة، التي أطلقناها على مستوى مؤسسات الدولة، حكومة وإدارة، يجب أن تشمل أيضا المجال الجهوي”.