( بالفيديو )المعطلون في وقفة احتجاجية أمام مقر جماعة زايو للمطالبة بحق الشغل ولتأكيد استمرار الأشكال النضالية

( بالفيديو )المعطلون في وقفة احتجاجية أمام مقر جماعة زايو للمطالبة بحق الشغل ولتأكيد استمرار الأشكال النضالية
زايولكم.كوم
الخميس 14 نونبر 2019

نفذ الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع زايو والنواحي ، وقفة احتجاجية تنديدية صبيحة يومه الخميس 14 نونبر /2019 على الساعة العاشرة صباحا أمام مقر جماعة زايو .

بعدخوضها لمجموعة من الأشكال النضالية أمام مقر الجماعتين في الأسابيع الأخيرة، مباشرة بعد تقديمها لملفها المطلبي للجهات المسؤولة، وبعد أن قوبل هذا الملف بالتجاهل واللامبالاة وسياسة الآذان الصماء .

وتأتي هذه الوقفة كتأكيد من مناضلي الجمعية على صمودهم ودفاعهم من أجل تحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة.

هذا وعرفت الوقفة الإحتجاجية حضورا متميزا، رددوا من خلالها شعارات قوية تعبر عن مدى تمسكهم بملفهم المطلبي الذي سطره الفرع المحلي للجمعية .

وتخللت الوقفة مجموعة من الكلمات لمناضلي الجمعية أكدوا من خلالها على تماطل المسؤولين في إيجاد حلول واقعية لإشكالية التشغيل بالمنطقة. حيث أجمع الكل على إدانة السياسة اللامسؤولة التي تنهجها المؤسسات الرسمية محليا وإقليميا في هذا الميدان بالخصوص.

كما تجدر الاشارة الى أن كلمة المناضلين أكدت على إدانتها للتهميش الذي تعانيانه المدينة. وفقدان أبسط مقومات العيش الكريم بالجماعتين على كافة الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية ( الصحة، التعليم، الوضعية التي يعيشها المواطن المغربي عبر قوارب الموت …).