مجلس جماعة اولاد ستوت يصادق على جدول أعمال دورة فبراير

مجلس جماعة اولاد ستوت يصادق على جدول أعمال دورة فبراير
مستقلة.كوم
الأربعاء 5 فبراير 2020

انعقدت بمقر الجماعة القروية لجماعة اولاد ستوت التابع ترابياً و إدارياً لعمالة إقليم الناظور يوم الثلاثاء 04 فبراير 2020 ، على الساعة العاشرة صباحاً، الدورة العادية لشهر فبراير برئاسة رئيس المجلس القروي السيد سعيد التومي،بحضور قائد قيادة اولاد ستوت .

وبعد التأكد من النصاب القانوني، استهل الرئيس عرضه مرحبـا في البداية بالحاضرين، شاكرا الجميع على تلبية الدعوة، مذكرا الجميع بغنى وأهمية جدول أعمال هاته الدورة والتي تميزت ببرنامج من 9 نقط.

1- دراسة المشاكل المتعلقة باستخلاص الباقي استخلاصه .

2- الدراسة والمصادقة على شعار الجماعة .

3- المصادقة على اتفاقية شراكة تتعلق باقتناء وتسيير سيارتين في اطار برنامج الدفع بالتنمية البشرية للاجيال الصاعدة 2019 قطاع دعم التمدرس .

4- الغاء مقرر المجلس المتخد خلال الدورة الاستثنائية المنعقد بتاريخ 31. 12. 2019 المتعلق بالمصادقة على عقد اتفاقية شراكة مع اتحاد جمعيات غرب جماعة اولاد ستوت من اجل تدبير وتسيير ثلاثة حافالت النقل المدرسي .

5- المصادقة على عقد اتفاقية شراكة مع احدى الجمعيات لتدبير وتسيير حافالت النقل المدرسي .

6- عقد اتفاقية شراكة مع احدى الجمعيات لتدبير وتسيير حافلات النقل المدرسي .

7- برمجة ما تبقى من الفائض التقديري برسم السنة المالية 2020.

8- برمجة الفائض الحقيقي برسم السنة المالية 2019.

9- توزيع الامنح المخصصة للجمعياتت بميزانية 2020.

وقد صادق المجلس القروي على جميع النقاط المدرجة في جدول الأعمال بالاجماع، وكان ختام الدورة بالشكر الجزيل لأعضاء المجلس من طرف الرئيس على الثقة التامة التي حظي بها من طرف نوابه ومستشاريه ، وتم رفع برقية الولاء والإخلاص المرفوعة للسدة العالية بالله الملك محمد السادس نصره الله.

Nouveau Document Microsoft Word