قريبا بجماعة اولاد ستوت اقليم الناظور ، مركز للفحص التقني بمواصفات عالمية…

قريبا بجماعة اولاد ستوت اقليم الناظور ، مركز للفحص التقني بمواصفات عالمية…
مستقلة.كوم
السبت 15 فبراير 2020

ستعرف جماعة اولاد ستوت باقليم الناظور في غضون أسبوع على الأكثر افتتاح مركزا للفصح التقني للسيارات والعربات ، بعد أن حضي طلب مالكه بموافقة وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، بغرض تعزيز الشبكة الوطنية ومواكبة تطور الاحتياجات من مثل هذه المراكز والخطوط المرتبطة بها، وذلك وفقا للمخطط المديري للقطاع .

وقد جاء الاستثمار في هذا القطاع حسب تصريح مالكه ، بعد حصول طلبه في المنافسة على ثقة الوزارة المعنية الرامية أساسا إلى بناء وتهيئة مقرات مراكز الفحص التقني للعربات وتجهيزها وتوظيف الموارد البشرية اللازمة لتشغيلها، وذلك وفقا للمعايير المحددة في دفتر التحملات وكذا الأحكام التشريعية والتنظيمية الجاري بها العمل.

ويقع مركز الفحص التقني المزمع افتتاحه قريبا على الطريق الوطنية رقم 02 المؤدية إلى مدينة سلوان والناظور والعروي ، بالقرب من اعدادية اولاد ستوت.

ويستجيب هذا المركز الذي يعتبر إضافة نوعية لاقليم الناظور وجماعة اولاد ستوت، لجميع المواصفات الحديثة الجاري بها العمل، كما يتوفر على أحدث التجهيزات الضرورية المعمول بها في هذا القطاع، بالإضافة إلى أن مالك المركز عمل على توفير مجموعة من الخدمات التي يصبو من خلالها إلى إرضاء الزبائن.