هام للمغاربة العالقين بالمغرب والحاملين للاقامة الاسبانية

هام للمغاربة العالقين بالمغرب والحاملين للاقامة الاسبانية

السبت 23 ماي 2020

السفارة الاسبانية بالمغرب تهيب بكافة المواطنين الذين يحملون الجنسية أو الاقامة و يرغبون في العودة الى اسبانيا أن يسجلوا أنفسهم بالموقع التالي:
https://bit.ly/3eb8XAV
التسجيل هناالتسجيل هنا
تهيب السفارة الاسبانية و كذا القنصليات العامة بالمملكة بكافة المواطنين الاسبان الذين يحملون جوازات سفر اسبانية أو بطائق الاقامة و الذين يريدون المغادرة إما بسياراتهم أو راجلين من مدينة طنجة يوم 28 من الشهر الحالي أن يعيدوا تسجيل بياناتهم من جديد عبر الوقع الموجود أعلاه و حتى الذين سبق لهم أن سجلوا بياناتهم سابقا يوم 22 مايو أن يعيدوا التسجيل من جديد . كما أن الرحلة المخصصة ليوم 4 يونيو الخاصة بالراجلين سيتم الاعلان عن تاريخ التسجيل فيها .
‼️AVISO IMPORTANTE ‼️

La Embajada de España en Marruecos y los Consulados Generales informan del próximo ferry del 28 de mayo de #TangerMed a Málaga port, para viajeros Españoles y residentes en España, abierto a peatones y pasajeros con vehículos matriculados en la UE .

Inscripciones aquí

https://bit.ly/3eb8XAV

Debido a la legislación sobre protección de datos, Baleària informa a todos los viajeros interesados, incluidos los que ya se inscribieron en el ferry del 22 de mayo, que DEBEN HACERLO DE NUEVO. Lamentamos las
molestias.

Las Inscripciones para el ferry del próximo 4 de junio, también disponible para peatones, se abrirán
próximamente.