الفرع المحلي لحزب الحمامة بزايو يعقد لقاءا تواصليا مع مناضلي ومناضلات الحزب

الفرع المحلي لحزب الحمامة بزايو يعقد لقاءا تواصليا مع مناضلي ومناضلات الحزب

الأحد 29 نونبر 2020

عقد الفرع المحلي لحزب الحمامة بزايو يومه الاحد 29 يونيو 2020 لقاءا تواصليا مع مناضلي ومناضلات الحزب.

اللقاء تمحور حول نقطتين :
النقطة الاولى: تحدث فيها السيد محمد قدوري للمناضلين والمناضلات حول ضرورة تكثيف الجهود لتسجيل اكبر نسبة من المواطنين والمواطنات في اللوائح الانتخابية يوم 01 / 12/ 2020 و ذلك من اجل ان يكون للفرع المحلي ثقله الكبير من المنخرطين والمناضلين و ليتحول الى قوة سياسية كبيرة داخل المجلس الجماعي في الانتخابات القادمة ..لكنه اكد على أن هذا الامر او العمل يتطلب جهدا كبيرا و متواصلا لكسب الرهان .

النقطة الثانية : حث فيها السيد كاتب الفرع جميع المناضلين والمناضلات والمنخرطين على ان يعملوا على توسيع دائرة الانخراط لأكبر عدد من المواطنين للتمكن من الحصول على الاغلبية داخل المجلس في الانتخابات القادمة و نبه الى أن هذا الامر يتطلب الاشتغال بشكل جدي ومستمر.

وبعدها تم فتح لائحة المداخلات من طرف المناضلين الحاضرين للاستفسار حول التدابير الخاصة لتسجيل و استقطاب المواطنين للانخراط في الحزب الذي احتفل بالذكرى 42 لتاسيسه على المستوى الوطني
وفي رده على جميع مداخلات المناضلين ركز الكاتب المحلي للحزب محمد قدوري على نقطة مهمة وهي انخراط جميع المناضلين وتكثيف الجهود لاستقطاب مزيد من المنخرطين.
و ذكر ايضا ان المدينة اصبحت مهمشة وتعاني من جميع المشاكل على مستوى الصحة والبطالة والتهميش بسبب السياسة التي ينهجها المسؤولين مند سنوات.