رئيس جماعة حاسي بركان يدشن ولايته بلقاء مع جمعية النور

رئيس جماعة حاسي بركان يدشن ولايته بلقاء مع جمعية النور

السبت 25 شتنبر 2021

عقد السيد رئيس جماعة حاسي بركان بإقليم الناظور لقاءً تواصليا يوم الجمعة 24 شتنبر 2021 على الساعة الثالثة زوالا بقاعة الاجتماعات التابعة للجماعة مع أعضاء من جمعية جمعية النور للتنمية والتكافل
وقد حضر هذا اللقاء رئيس المجلس الجماعي لحاسي بركان السيد رفيق مقراني ونوابه و مدير المصالح الى جانب رئيس جمعية النور  وبعض أعضاء الجمعية وأطر الجماعة.
هذا، وقد تمحور موضوع هذا اللقاء حول المشاكل التي يواجهها التلاميذ والطلبة بالجماعة، وسبل انطلاق هذا المرفق الهام في ظروف ملائمة.
وقد خلص اللقاء الى انطلاق عمل هذا المرفق رغم بعض الاكراهات مع التأكيد على احترام وسائل الوقاية الصحية للتلاميذ والتلميذات.

جماعة حاسي بركان تسعى الى التقرب من جمعيات المجتمع المدني لبناء جسور من الثقة والعمل المشترك لتحقيق تنمية حقيقية بالمنطقة التي تعاني التهميش و في أمس الحاجة الى تظافر الجهود و اشراك كل مكونات المجتمع في هذه العملية.

السيد رفيق مقراني عبر للجميع عن استعداده للتعاون مع الجميع من أجل مستقبل زاهر للساكنة عبر فتح المجال للاستثمارات و الاوراش الكبرى و الاستغلال العقلاني للموارد البشرية و الطبيعية للجماعة و تسويق المقومات المجالية التي توفرها الجماعة كقطب تنموي واعد و قادر على تحقيق النماء بالمنطقة.