إلقاء القبض على عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية بزايو

إلقاء القبض على عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية بزايو
zaiolakom.com
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

أفاد مصادر خاصة للموقع أن مفوضية الشرطة بزايو تمكنت من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية والتزوير واستعماله. وذلك في عملية أمنية نوعية امس البارحة الاثنين 18 اكتوبر الجاري. وحسب المصدر ذاته فقد أسفرت الأبحاث في إطار شكايات في موضوع سرقة دراجات نارية لعدد من المواطنين بزايو .

وهذه العملية مكنت من إيقاف سبعة اشخاص تتراوح أعمارهما ما بين 30 و40 سنة من ذوي السوابق القضائية من أجل الاشتباه في تورط أحدهم في شراء الدراجة المسروقة موضوع الشكاية المذكورة، وإثنين في اقتراف السرقة، والرابع، وهو “مصلح دراجات” (سيكليست)، في تزوير الدراجات المسروقة.

كما مكنت عمليات التفتيش من الحجز بحوزة المشتبه بهم على سبع دراجات نارية، 36 مسمارا لطبع الارقام والحروف اللاتينية الخاصة بإطار هذا النوع من المركبات، 03 صفائح الصانع المعدنية، آلتي تقطيع كهربائية وعادية، 06 بطائق رمادية دراجات نارية يشتبه في كون اثنان منها مزورة، هيكلين حديديين، مجموعة قطع غيار مستعملة مختلفة
هذا وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من طرف المصلح  للشرطة القضائية للكشف عن جميع ظروف القضايا وملابساتها. وتندرج هذه العملية في سياق تكثيف الجهود والعمليات التي تقوم بها مصالح الأمن الوطني من أجل مكافحة الجريمة بشتى أنواعها وحماية الافراد وممتلكاتهم بغاية تعزيز الشعور بالأمن لدى المواطن.