الحسيمة: قرارات تاديبية في حق رجل سلطة

الحسيمة: قرارات تاديبية في حق رجل سلطة
zaiolakom.com
الأربعاء 11 ماي 2022

علمت الموقع من مصادر اعلامية موثوقة أنه تم اليوم ؛ الجمعة 06 ماي 2022؛ توقبف قاىد المقاطعة الثالثة بالحسيمة عن مهامه والحاقه بمقر العمالة وذلك على خلفية تورطه في ملفات تتعلق بالتغاضي عن البناء العشوائي وعدم الابلاغ عن مخالفات التعمير التي تحدث باستمرار بدائرة عمله .

وكانت السلطات الاقليمية بالحسيمة قد اتخذت الاسبوع الماضي (الجمعة 29 ابريل) قرارا يقضي بتوقبف عون سلطة يشتغل مقدما تابع لنفس المقاطعة بمدينة الحسيمة؛ وذلك يعدما لاحظت السلطات الاقليمية تفشي البناء العشوائي وايضا الهجرة السرية….

نفس السلطات كانت قد توصلت بشكايات بشان مخالفات البناء بحي موروبيخو فيما وفر اجهاض محاولة انطلاق عملية للهجرة السرية -عبر زورق من شاطئ كيمادو الواقع قيالة مقر هذن المقاطعة- معطيات قد تورط هؤلاء المسؤولين في ملفات تتعلق بالتقصير عمدا في مسؤوليتهم ومهامهم.

وبناء على هذه المعطيات باشرت السلطة الاقليمية تحريات واسعة تمكنت خلالها الوصول الى ما يثبت تورط قاىد المقاطعة الثالثة ومعه احد اعوان السلطة بنفس المقاطعة حيث التقصير في المسؤولية كان واضحا للعيان بعد تفشي البناء العشواىي الذي اصبح حديث الراي العام المحلي بالحسيمة وملفات الهجرة السرية والدقيق المدعم.