( بالفيديو ) فريدة خينيتي في لقاء مع رئيس جماعة اولاد داوود الزخانين لحل مشاكل الماء

( بالفيديو ) فريدة خينيتي في لقاء مع  رئيس جماعة اولاد داوود الزخانين لحل مشاكل الماء
zaiolakom.com
السبت 4 يونيو 2022

توجهت النائبة البرلمانية فريدة خينيتي صباح اليوم الجمعة 03 ماي الى جماعة اولاد داوود الزحانين رفقة المدير الاقليمي للماء الصالح للشرب و كذا مدير مدينة زايو ، حيث تم عقد لقاء مع السيد رئيس الجماعة والمستشار السيد جمال الحمدوني من اجل مناقشة المشاكل المرتبطة بالماء الصالح للشرب من بينها: انابيب الشبكة المائية المهترئة و العارية خاصة المتواجدة بجانب الطريق المؤدي الى سوق السبت وكذا دوار تنملال .. و قد أكد السيد المدير الاقليمي أن مصالحه ستعمل على الشروع في الاصلاحات الممكنة في غضون الاسبوع القادم كما وعد بتغيير انابيب الشبكة المائية بالجماعة مع بداية سنة 2023.

اللقاء كان جد ايجابي و يرجع فيه الفضل الى السيدة النائبة البرلمانية التي ساهمت بشكل كبير في اغناء النقاش حول موضوع الماء الصالح للشرب بالجماعة والوقوف الى جانب الساكنة في معاناتها من مشاكل الشبكة المائية و ركزت تدخلاتها على ضرورة اعطاء المزيد من العناية و الاهتمام لجماعة اولاد داوود الزخانين.

و تجدر الاشارة الى أن النائبة البرلمانية كانت اولى تدخلاتها في بداية مشوارها البرلماني من هذه الجماعة حيث كان لها الفضل في حل مشكل تلاميذ تنملال و تلاميذ المرس المرتبط بالمدرسة الجماعاتية بحيث تدخلت على اعلى المستويات..