زايـــو – حــفل بــهيــج لــمركــز الــفـرصة الـثــانية بــزايــو + صــور

زايـــو – حــفل بــهيــج لــمركــز الــفـرصة الـثــانية بــزايــو + صــور
zaiolakom.com
الإثنين 4 يوليوز 2022

بحضور وازن لعدة فعاليات تم تنظيم الحفل الاختتامي للموسم الدراسي 2021/2022 بمركز عبد الكريم الخطابي للفرصة الثانية بزايو بحيث تميز بعقد اتفاقية شراكة مع المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية لجهة الشرق الذي كان ثمرة الجهود التي قامت بها السيدة النائبة البرلمانية فريدة خينيتي عبر اتصالاتها المباشرة مع السيد وزير الفلاحة مما سيمكن تلاميذ و تلميذات المركز من الاستفادة من تكوين جيد في مهن الفلاحة..و شهد الحفل حضور السيد محمد قدوري رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق و السيد المدير الجهوي للمكتب الوطني للاستشارة الفلاحية والسيد نائب ريس بلدية زايو الى جانب حضور فعاليات جمعوية و سياسية.

عرف الحفل تقديم عدة عروض من طرف التلاميذ نالت اعجاب الجميع و اظهرت مدى التقدم و التطور الذي شهده المركز للرفع من كفاءة المستفيدين و المستفيدات.

و قد صرحت السيدة النائبة البرلمانية اثناء كلمتها بأنها ساهمت في عقد لقاء مع السيد عامل الاقليم و الجمعية من أجل تدارس مشاكل المركز و انتهى اللقاء باعطاء السيد العامل اهتماما خاصا للمركز من خلال توفير الدعم اللازم لاستقطاب 200 تلميذ و تلميذة في السنة الدراسية القادمة. و اكدت النائبة البرلمانية بأن لديها مفاجأة كبيرة تخص المركز ستعلن عنها في حينها.

تناول الكلمة ايضا السيد رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق الذي ذكر بالشراكة التي تم ابرامها مع جمعية مبادرة لدعم مركز الفرصة الثانية و اكد على استعداده على مواكبة تلاميذ و تلميذات المركز في مشاريعهم المستقبلية بعد التخرج.

تناول الكلمة ايضا السيد مدير المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية لجهة الشرق و اعطى توضيحات حول الشراكة المبرمة مع جمعية مبادرة و الافاق التي توفرها لتلاميذ المركز.

و في كلمة السيد نائب رئيس جماعة زايو فقد اعطى توضيحات حول الدور الذي تلعبه الجماعة لدعم المركز و مساهمتها في دعم البنيات التحتية للمركز من خلال بناءالمرافق الصحية و السور…

انتهى الحفل بتلاوة برقية ولاء و إخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.