إسدال الستار على منافسات دوري الصداقة لكرة القدم المصغرة في نسخته االثانية بجماعة اولاد ستوت

إسدال الستار على منافسات دوري الصداقة لكرة القدم المصغرة في نسخته االثانية بجماعة اولاد ستوت
zaiolakom.com
الجمعة 5 غشت 2022

أسدل الستار على دوري الصداقة لكرة القدم المصغرة المنظم من طرف جمعية الفوارس اولاد البوريمي للرياضة والتنمية بشراكة مع جماعة اولاد ستوت في دورته الثانية .

وقد عرف الدوري مشاركة مجموعة من الفرق التابعة لجماعة اولاد ستوت وجماعة زايو واكليم وبركان والعروي، قدمت خلاله عروضاً جيدةً استحسنها الجمهور الحاضر، كما تميز الدوري بحضور جماهيري متميز لمختلف أطوار منافساته، مما يبين تعطش ساكنة هذه المناطق لمثل هذه التظاهرات الرياضية التي تعتبر متنفسا للجميع لاعبين وجمهور.

وعرفت هذه الامسية الرياضية التي كانت ناجحة بكل المقاييس بإجراء مبارتين نهايتين الاولى خاصة بفئة الشباب جمعت بين فريق شباب الحي الجديد وفريق شباب العروي انتهت بفوز شباب الحي الجديد بنتيجة 7 اهداف لهدف،والمباراة النهائية الثانية التي جمعت بين فريق المستقبل وفريق الاهلي انتهت لصالح هذا الاخير لفريق الاهلي بالضربات الترجيحية بعد أن انتهى الوقت الرسمي بالتعادل صفر لمتله .

وأدار هاتين المبارتين المباراة النهائيتين الحكمين سعيد الوردي والطاهر خطاري ،حيث تمكنا من ضبط مجريات المقابلتين، اللتان مرت بكل روح رياضية، واتسمتا بالندية والحيطة والحذر والفرجة والمتعة .

وبعد نهاية مجريات المبارتين النهائيتين تم توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الفرق الفائزة واللجنة المنظمة والحكام وبعض المنابر الاعلامية المواكبة للدوري.