سرقة سيارة لمواطن من زايو بشاطئ راس الماء تستنفر عناصر الدرك الملكي

سرقة سيارة لمواطن من زايو بشاطئ راس الماء تستنفر عناصر الدرك الملكي
zaiolakom.com
الإثنين 15 غشت 2022

تعرض مواطن من مدينة زايو لسرقة سيارته في واضحة النهار عصر يومه الاحد 14 غشت 2022 الجاري ، بعدم ركنها صاحبها بمحادة الشاطئ وبالضبط بالمكان المعروف ب ” قمقوم الباز ” براس الماء اقليم النالظور .

وفي تفاصيل الواقعة الذي توصل بها الموقع فإن الضحية أتى من زايو صوب الشاطئ لااستجمام ، حيث ركن سيارته من نوع ” فولسفاكن.جيطا” زرقاء اللون قرب المكان المذكور بالشاطئ ، ودخل للاصطياف وأثناء عودته بعد مدة قصيرة من الزمن تفاجا بسرقة سيارته بشكل لم يتوقعه .

إلى ذلك وضع الضحية شكاية لدى الدرك الملكي بمركز راس الماء قصد فتح تحقيق في الموضوع ومحاولة استرجاع السيارة، وتقديم الأطراف الفاعلة إلى العدالة.

واستنفرت عمليات السرقة المذكورة عناصر الدرك الملكي براس الماء ، والتي قامت فور توصلها بإشعار حول عمليات السرقة، بحملات تمشيطية واسعة على مستوى المنطقة تحت قيادة قائد الدرك الملكي براس الماء ،من اجل العثور على السيارة المسروقة “جيطا” بتراب الجماعة .

و في ظل النقص العددي واللوجستيكي الذي يعاني منه مركز الدرك الملكي المتواجد بجماعة راس الماء، في مقابل الكثافة السكانية التي إرتفع عددها في السنوات الأخيرة . هذا وتبقى مجهودات رجال الدرك الملكي بالشاطئ متواصلة من أجل القضاء على بؤر أنواع المخدرات وجميع اشكال الجريمة بالمنطقة .