فريـق نهضة زايو يتعادل بميدانه أمام النادي الرياضي الفنيدق + صور

فريـق نهضة زايو يتعادل بميدانه أمام النادي الرياضي الفنيدق + صور
zaiolakom.com
الأحد 9 ماي 2021

احتضن الملعب البلدي بزايو يومه الأحد 09 ماي 2021 ، حيث استقبل فريق نادي الفنيدق داخل أرضيته الذي حل ضيفا على الفريق المحلي قادما من مدينة تطوان .

هذا، وشهدت المقابلة مع بداية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، بعد أن حاول الفريق الزائر مفاجأة وفاء االنهضة عبر اندفاع عدد كبير من اللاعبين نحو مرمى فريق النهضة الذي كان بالمرصاد للمد الهجومي من طرف لاعبي الزوار وانتهى الشوط الأول بنتيجة بيضاء .

وخلال الجولة الثانية من عمر اللقاء استمر اللعب على نفس المنوال مع تحرك ملحوظ للفريق المحلي، لكن الفريق الزائر ظل وفيا لنهجه المنظم خاصة على مستوى الدفاع ووسط الميدان، إلى أن أفلح في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 46 من اللقاء .

هدف الفريق الزائر حتم على فريق النهضة مضاعفة الجهد أكثر، إلى أن عادل الفريق المحلي النتيجة بتسجيله لهدف التعادل في الدقيقة الـ 49 بعد ضربة مباغثة وناجحة، ولم تسفر الدقائق المتبقية بعد هدف التعادل عن جديد لتنتهي المقابلة بتعادل بين الفريقين.

على العموم ظهر فريق نهضة زايو بوجه مشرف وبعناصر مهمة وإن كان بتعادل داخل ميدانه، إلا أنه قارع فريقا يحتل المرتبة الثانية من بطولة القسم الثاني هواة الشمال الشرقي، ويضم لاعبين لهم تجربة كبيرة ومؤهلات بدنية مهمة.