هدف مُباغث يحرم زملاء بونو من الفوز على ريال مدريد(فيديو)

هدف مُباغث يحرم زملاء بونو من الفوز على ريال مدريد(فيديو)
zaiolakom.com
الأحد 9 ماي 2021

حرم هدف مباغث للبلجيكي إدين هازارد فريق إشبيلية من الفوز على ريال مدريد بملعب ألفريدو دي ستيفانو، بعدما ارتطمت الكرة في قدمه بالصدفة إثر تسديدة الألماني توني كروس، ليتغير مسارها وتستقر في مرمى الحارس المغربي ياسين بونو، خلال اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 يوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبادر إشبيلية بالتسجيل عبر لاعبه فيرناندو في الدقيقة 22، قبل أن يتعادل ماركو أسينسيو لأصحاب الأرض في الدقيقة 67، وأعاد الكرواتي إيفان راكيتيتش التقدم لإشبيلية من جديد، عقب تسجيله الهدف الثاني للفريق الأندلسي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، فيما سجل هازارد هدف التعادل للريال بكثير من الحظ في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وشهدت الدقيقة 74، جدلا واسعا بعد انفراد كريم بنزيمة بالحارس ياسين بونو الذي عرقله داخل المنطقة، وطالب لاعبو ريال مدريد باحتساب ركلة جزا، إلا أن الحكم عاد لتقنية “الفار” التي أثبتت وجود لمسة يد على ميليتاو مدافع ريال مدريد في بداية الهجمة، واحتسب ركلة جزاء لصالح الأندلسيين.

وأدخل المدرب جولن لوبيتيغي يوسف النصيري في الدقيقة 56 مكان الأرجنتيني بابو غوميز، بعدما فضل اللعب بدون رأس حربة في بداية المواجهة، حيث لم تتح له فرص واضحة للتسجيل، في حين تألق بونو بتصديات رائعة ، بالمقابل غاب المغربي الآخر منير الحدادي عن المواجهة.

ورفض الريال الهدية التي منحها له منافساه برشلونة وأتلتيكو مدريد، بعد تعادلهما بدون أهداف في لقائهما بالمرحلة ذاتها السبت، حيث كانت النقاط الثلاث للريال اليوم كافية لتصدر الفريق الأبيض ترتيب البطولة بفارق المواجهات المباشرة أمام جاره اللدود أتلتيكو، الذي كان سيتساوى معه في رصيد النقاط.

وبقي الريال في المركز الثاني بترتيب المسابقة برصيد 75، بفارق المواجهات المباشرة أمام برشلونة، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يبتعد بفارق نقطتين خلف أتلتيكو المتصدر، الذي بات الفريق الوحيد الذي يملك مصير تتويجه باللقب.

في المقابل، ظل إشبيلية، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي عقب خسارته من أتلتيك بلباو في المرحلة الماضية، في المركز الرابع برصيد 71.

المزيد: https://www.akhbarona.com/sport/proplayers/326032.html#ixzz6uPZQHuEQ