مأساة.. خياط في عقده الثاني ينهي حياته شنقا داخل بيته بدرب الناموس وسط الناظور

مأساة.. خياط في عقده الثاني ينهي حياته شنقا داخل بيته بدرب الناموس وسط الناظور
zaiolakom.com
الثلاثاء 11 ماي 2021

أقدم شاب في عقده الثاني، يشتغل خياطا، ويقطن بدرب الناموس، بحي ترقاع، ليلة اليوم الإثنين 10 ماي الجاري، على وضع حد لحياته، شنقا، داخل شقة صغيرة يكتريها بالحي المذكور.

وفي التفاصيل، فقد اكتشف بعض الجيران الذين يقطنون في نفس العمارة، غياب الشاب المذكور عن الأنظار، منذ يومين، خصوصا في فترة الإفطار، حيث شرعوا في الاتصال به وطرق باب بيته دون رد.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجيران الذين كانوا بصدد تقديم وجبة الإفطار للهالك ظلوا يطرقون عليه الباب دون رد الأمر الذي دفعهم إلى استفسار صاحب العمارة، الذي حل بدوره بعين المكان وقام بفتح الشقة على الهالك.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن المكتري تفاجأ بمعية الجيران، بوجود الهالك البالغ من العمر 22 سنة، جثة هامدة، بعد أن وضع حدا لحياته شنقا.
وقد ربط المكتري وجيران الهالك الاتصال بالسلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني، التي حلت بعين المكان، حيث باشرت إجراءات معاينة الشقة وواقعة الانتحار بأمر من النيابة العامة المختصة.

وأوضح شهود عيان، أن الهالك تم العثور عليه معلقا في غرفة ببيته، حيث أقدم على الانتحار شنقا، وذلك في ظروف غامضة. إلى ذلك، حلت بعين المكان عناصر الشرطة العلمية، والتي عملت بمعية عناصر الشرطة القضائية على فتح تحقيق في الفاجعة، واتخاذ الإجراءات المعمول بها للوقوف على أسباب وملابسات إقدام الهالك على الانتحار.

وفي ذات السياق، جرى نقل جثة الهالك بأمر من النيابة العامة المختصة، صوب مستودع الأموات بالمستشفى الحسني لإخضاعها للتشريح الطبي للكشف عن تفاصيل الواقعة.