جمعية اسود للرياضة والتنمية تكرم ” طارق ناشط ” وعمر بوطاجين ” بالملعب الجماعي بزايو+ الصور والفيديو

جمعية اسود للرياضة والتنمية تكرم ”  طارق ناشط ” وعمر بوطاجين ”  بالملعب الجماعي بزايو+ الصور والفيديو
zaiolakom.com
السبت 26 يونيو 2021

احتظن الملعب الجماعي بزايو ،يوم أمس الجمعة 25 يونيو 2021حفل تكريمي لفائدة ” طارق ناشط ” وعمر بوطاجين ” من تنظيم جمعية اسود للرياضة والتنمية ، المقابلة الافتتاحية جمعت كل من فريق قدماء اتحاد زايو وقدماء اتحاد احفير المقابلة عرفت لقطات فنية ذكرتنا بالماضي الجميل لمجموعة من اللاعبين ، بعد ذالك أقيمت المقابلة التانية جمعت بين الفرق المشاركة من فئة البراعيم .

وقد حضر حفل التكريم تقديرا للمكرمين وللجمعية المنظمة للحفل واحتراما لهم. رئيس جماعة أولاد استوت، والنائب الثاني لجماعة زايو، ومدير دار الشباب بزايو وبعض رجال التعليم .

وفي الحفل هنأ نور الدين حاجي الفرق الفائزة في البطولة وأشادا بتنظيم مثل هذه البطولات لفئة البراعيم التي تخلق تنافساً رياضيا حقيقيا في أوساط النشئة وتساهم في إبراز المواهب الرياضية.. وأكدا على رعاية وتشجيع لمثل هذه الأنشطة الهادفة وأشادا بجهود الجهات المشرفة المتمثلة في شخص الشاب عز الدين المكافح رئيس جمعية اسود للرياضة والتنمية بزايو ، على انجاح هذا العرس الرياضي والتي شارك فيها 8 فرق من البراعم يمثلون عدد من االاحياء بالمدينة .

وفي ختام الحفل -الذي تخلله عدد من المباريات- جرى توزيع كؤوس البطولة والاقمصة وشهادات التكريم على الفرق الفائزة، كما تم توزيع بعض الشواهد والكؤوس على احد لاعبي اتحاد زايو .