فريق إتحاد راس الماء لكرة القدم يرغم على التعادل أمام فريق اسود زايو + صور

فريق إتحاد راس الماء لكرة القدم يرغم على التعادل أمام فريق اسود زايو + صور
zaiolakom.com
الأحد 20 نونبر 2022

إنتهى اللقاء الذي جمع فريق اسود زايو وفريق اتحاد رأس الماء لكرة القدم ، عصر يومه السبت 17نونبرالجاري، والمندرج ضمن منافسات الدورة الثالثة من بطولة عصبة الشرق، بإقتسام النقاط بين الطرفين بهدفين لمثله، في اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب الامير مولاي عبد الله بزايو.

ومع بداية المباراة حصل مهاجم فريق اسود زايو، على ضربة جزاء ليسجلو هدف السبق، منذ الدقائق الأولى، ما جعل إيقاع اللقاء يتميز بالندية والصراع البدني على رقعة الميدان حيث حاول الفريق الزائر البحث عن منافذ بغية تعديل كفة المباراة في حين واصل الفريق المحلي نهجه التكتيكي من أجل الحفاظ على نتيجة المباراة والبحث عن فرص تؤمن هذه الأخيرة، لتنتهي الجولة الأولى بتفوق اسود زايو بهدف دون مقابل.

وخلال الجولة الثانية أبان فريق الضيوف عن تنظيم أحسن داخل أرضية الميدان من خلال التوزيع الجيد والإنسجام الذي إتضح بين عناصر الفريق، إضافة إلى التعليمات المتواصلة للمدرب الذي أقدم على تغييرات داخل تشكيلة الفريق لظخ دماء جديدة خاصة في خط الوسط والهجوم وهو ماأعطى أكله من خلال تمكن فريق اتحاد راس الماء من تعديل نتيجة وسط فرحة زملائه ودكة الإحتياط، لتعود المباراة إلى نقطة الصفر.

وقد شهدت اللحظات الأخيرة المحاولات الهجومية المتبادلة الذي مكن فريق الزوار من اضافة هدف ثاني الدي جاء عن طريق ضربة حرة، في حين شكلت الفرص الأخيرة لفريق المحليين بعد طرد محمد خطاري الذي تلقى بطاقة حمراء خلال الجولة الثانية من طرف حكم المقابلة . ولم تمر على طرد اللعب محمد خطاري دقائق معدودة حتى تمكن رفاقه من تعديل النتيجة عن طريق ضربة حرة في اخير اللحظات من عمر المبارة لتترجم هدف التعادل .لينتهي اللقاء بين الجارين بنتيجة التعادل وإقتسام نقاط المباراة بهدفين لمثله وفي أجواء سادتها الروح الرياضية العالية،